telbana4all
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا ومرحبا بك فى منتدى تلبانة للجميع
اذا كنت مشتركا بالمنتدى الرجاء ادخال بياناتك
والتعريف عن نفسك
اما اذا كنت زائرا فندعوك للأنضمام الى اسرة منتدانا

(ادارة المنتدى)



telbana4all


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتتلبانه للجميع على الفيس بوكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المجد كل المجد للشهداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد سليمان
مشرف الركن الأدبى
مشرف الركن الأدبى


تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 1251
التقييم : 25
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: المجد كل المجد للشهداء   الثلاثاء فبراير 18, 2014 10:45 pm

حين عدت الى المنتدى تفقدت القائمة فوجدت بين ثناياها الاسد الهصور رقم عضويته 49 تم التسجيل في14/ 4/ 2011  . واخذت افتش عنه فلم اجده بيننا فتفقدته في عالم الاحياء ... فوجدته حي ولكن في حياة خير مما نحن فيه ينادينا من وراء الحجب وهو السابح في انهار الجنة وبين اطيارها محلق بجناحين من نور وبعين وضاءة باهرة الجمال فعلمت انها العين التي تلقت الخرطوش في احداث الاتحادية . والاجنحة كانت للخرطوش الذي اصاب القدم .
كنت معه والعديد من شباب القرية يوم اصابته ومن ثم استشهاده باذن الله يوم احداث المنصة وكان والله اسدا صائما بالنهار قائدا لمسيرة انطلقت من رمسيس الى رمز الصمود رابعة ..
ثم بعد الافطار وصلاة القيام سمع يا خيل الله اركبي فانطلق ليساعد في اجلاء الجرحى من امام النصب التذكاري امام المنصة وهو يحمل جثمان احد الجرحى انطلقت اليه رصاصة جبانة غادرة وكأنها تعاقبه لانه يساعد مريضا وكانها تعاقبه لانه واجهها بصدر عار وسلمية لا تحفل بها . فوقع على راسه الشريف واصيب بنزيف قضى على اثره نحبه شهيدا فريدا مستحقا باذن الله للحر العيناء المرضية وهو الذي لم يتزوج من حور الدنيا .
وامتد البلاء حتى بعد استشهاده فادعت قنوات الفتنة وجريدتي اليوم السابع والاهرام انه محتجز من قبل الاخوان برابعة وتم تعذيبه حتى القتل ولكن يفضح الله كل ذلك مدافعا عنه وعن اطهار رابعة فيظهر له فيديو قبل الاستشهاد بثواني وهو يحمل جريحا وخلفه صورة المنصة ونصب الجندي المجهول.
ثم طال الابتلاء اهله وخاض الخائضون من المغيبين فاقدي النخوة والرحمة والفهم فقالوا انه وكل من برابعة يقبضون اموالا -قبض الله ارواح من فجر بهذا الزعم - والا لو علموا صحة ذلك لكانوا هم السباقون الى هناك فهم الاكلة على كل الموائد..
رحم الله الشهيد الاسد الهصور اسما ومعنى :
الشهيد صفوت محمد صفوت عبد اللطيف نافع  الجواهري الخفاجي التلباني.
ورحم الله اخيه الشهيد باذن لله عبد العزيز محمد بديع مراد .الذي لم اشرف بمعرفته عن قرب ولكن شهادات الناس له وفيه تشي بجمال لا يليق به قبح تلك الحياة التي نحياها .
اما الاخوة المصابين والمبتلين بالسجون والاعتقال الظالم اهله فلهم حديث اخر. وفضفضة ان قدر الله ذلك


التـــــوقيـــــــــــــــــــع
سُـبـحـانَـكَ الـلَهُمَّ خَير مُعَلِّمٍ 000 عَـلَّـمـتَ بِـالقَلَمِ القُرونَ الأولى أَخـرَجـتَ هَذا العَقلَ مِن ظُلُماتِهِ 000 وَهَـدَيـتَـهُ الـنـورَ المُبينَ سَبيلا أَرسَـلـتَ بِالتَوراةِ موسى مُرشِداً 000 وَاِبـنَ الـبَـتـولِ فَـعَلَّمَ الإِنجيلا وَفَـجَـرتَ يَـنبوعَ البَيانِ مُحَمَّداً 000 فَـسَـقـى الحَديثَ وَناوَلَ التَنزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المجد كل المجد للشهداء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
telbana4all :: نورتونـــا-
انتقل الى: