telbana4all
السلام عليكم ورحمة الله
اهلا ومرحبا بك فى منتدى تلبانة للجميع
اذا كنت مشتركا بالمنتدى الرجاء ادخال بياناتك
والتعريف عن نفسك
اما اذا كنت زائرا فندعوك للأنضمام الى اسرة منتدانا

(ادارة المنتدى)



telbana4all


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتتلبانه للجميع على الفيس بوكالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد سليمان
مشرف الركن الأدبى
مشرف الركن الأدبى


تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 1251
التقييم : 25
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يونيو 28, 2011 4:39 am

كلام في الحب شعر محمد سليمان

هي رسالة لم تصل إلى صاحبتها في مقتبل العمر وفي مهد بداياتي الشعرية

انقلها كما هي دون تنقيح لأنها شاهدة على مرحلة من حياتي ....و للترويح عن المنتدى

إلى من....

حبك طوفان لم يسطع قلبي إيقافه

بركان لم يخمد

زلزال قد هد كياني

نار لم تقبل قرباني

حبك كالقدر بلا آمر

رام لا يخطئ أشجاني

يغرق أهواه

يحرق أهواه

آمنه لكن أخشاه

***
إلف وأليف إلتقيا

روحانا التقتا

التقتا كالشعر المجدول

أو لحن من عود وقيان

لكن التقتا .....

كي تعطي نغما ما أحلاه

نغما أهواه ......لكن أخشاه

***

يا نور الحب أجيبيني

يا شمس تبدد أوهامي

أمضيت ليالي في سهد

أنسج بالبهجة أحلامي

وأردد والفجر نشيدا

من وحي الحب لإلهامي


هل ذاك الحب فأهواه

أم أنسى كي لا أخشاه

***

أحببتك رحماك فعودي

فوجودك هو سر وجودي

فكياني شجون بغيابك

وحضورك ترنيمة عودي

وأماني صمتك أسمعه

فترد الألحان ردودي

أحببتك رحماك فعودي

وأعيدي القلب إلى مولاه

هل ذاك الحب فأهواه

أم أنسى كي لا أخشاه

إني أخشاه

حقا أخشاه

شكرا

وأؤكد أنها لم تصل الا متأخرا لصاحبة الحق الاصيل فيها


التـــــوقيـــــــــــــــــــع
سُـبـحـانَـكَ الـلَهُمَّ خَير مُعَلِّمٍ 000 عَـلَّـمـتَ بِـالقَلَمِ القُرونَ الأولى أَخـرَجـتَ هَذا العَقلَ مِن ظُلُماتِهِ 000 وَهَـدَيـتَـهُ الـنـورَ المُبينَ سَبيلا أَرسَـلـتَ بِالتَوراةِ موسى مُرشِداً 000 وَاِبـنَ الـبَـتـولِ فَـعَلَّمَ الإِنجيلا وَفَـجَـرتَ يَـنبوعَ البَيانِ مُحَمَّداً 000 فَـسَـقـى الحَديثَ وَناوَلَ التَنزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ديموقراطية
وسام االإشراف
وسام االإشراف
avatar

الموقع مش هتفرق
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 2228
الجنس : انثى
التقييم : 12
العمر : 38
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يونيو 28, 2011 5:53 am

جميييييييييلة
لكن واضح إنها كانت شخصية وبتخوف كمان
لكن يا ترى وصول القصيدة مؤخرا معناه زوال الخوف بفعل الزمن أم من تأثير الثورة ؟!
Smile


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حورية الجنة
عضو مميز
عضو مميز


الموقع تلبانه
تاريخ التسجيل : 24/05/2011
عدد المساهمات : 211
الجنس : انثى
التقييم : 2
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يونيو 28, 2011 6:56 am

موضوع جميل من استاذ رائع
تقبل مرورى ا/محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب الخير
مشرف قسم انتخابات مصر الثورة
مشرف قسم انتخابات مصر الثورة
avatar

تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 3089
الجنس : ذكر
التقييم : 12
العمر : 30
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:11 am

اقتباس :
كلام في الحب شعر محمد سليمان

هي رسالة لم تصل إلى صاحبتها في مقتبل العمر وفي مهد بداياتي الشعرية

اه امسك
هيا المدام مش شافت القصيدة دي والا ايه
محدش يقولها ياجماعة
خدوووووووووووووو بالكم
ههههههههههه

اقتباس :


أحببتك رحماك فعودي

فوجودك هو سر وجودي

فكياني شجون بغيابك

وحضورك ترنيمة عودي

وأماني صمتك أسمعه

فترد الألحان ردودي

أحببتك رحماك فعودي

وأعيدي القلب إلى مولاه

هل ذاك الحب فأهواه

أم أنسى كي لا أخشاه

الله الله
جميل جميل
كل دا ماشاء الله
بس خلي بالك ،،،،،،،،،،،
هههههههههههه




ان عز اخاك فهن


من خان حى على الفلاح خان حى على الجهاد




الأمة التي تفرط في الفجر في جماعة أمة لاتستحق القيام بل تستحق الأستبدال وعلى الجانب الأخر الأمة التي تحرص على صلاة الفجر في جماعة أمة اقترب ميعاد تمكينها في الأرض د/ راغب السرجاني



حماس يانور العين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدوء العاصفة
مشرف قسم ارشيف ثورتنا
مشرف قسم ارشيف ثورتنا
avatar

تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 1757
الجنس : ذكر
التقييم : 12
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:22 am

يا عينى يا عينى ايه الجمال دا كله

وعلى رأى المثل وما الحب إلا للحبيب الأولي ولا ايه

يا استاذ محمد خد بالك من الحكومة احنا فى زمن الثورات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فجر الاسلام
عضو متقدم
عضو متقدم


تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 601
التقييم : 6
العمر : 34
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يونيو 28, 2011 10:06 am




جميييييييل جدا جدا استاذ محمد

كلمات رقيقة جداومعبرة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد البرعى
شخصيات عامة
شخصيات عامة


تاريخ التسجيل : 19/03/2011
عدد المساهمات : 302
الجنس : ذكر
التقييم : 4
العمر : 47
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الأربعاء يونيو 29, 2011 2:55 am

بارك الله فيك شاعرنا المرسل رسائل شعوريه فى وقتها ...............

وطبعا انا شاهد عليك

الرسالة عندما تصل فى وقتها المناسب ممكن ان تأتى بما تتمناه

ولكن الله أراد - والخير فى أختياره لنا والحمد لله

ولكنك ياصديقى أتعبت صاحبة الحق الأصيل

فأنت العزيز الصبور ياأيهاالسبع

وتقبل تحياتى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصعب الخير
مشرف قسم انتخابات مصر الثورة
مشرف قسم انتخابات مصر الثورة
avatar

تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 3089
الجنس : ذكر
التقييم : 12
العمر : 30
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الأربعاء يونيو 29, 2011 3:35 am

لالالالالالالالالالالا
في غموض كتييييييير
وكلام تحت التربيزة
ياباش مهندس
وشاعرنا يظهر الحكومة وصلها الموضوع
ومش متواجد عاوزين نطمن عليه
ههههههههههههههه


ان عز اخاك فهن


من خان حى على الفلاح خان حى على الجهاد




الأمة التي تفرط في الفجر في جماعة أمة لاتستحق القيام بل تستحق الأستبدال وعلى الجانب الأخر الأمة التي تحرص على صلاة الفجر في جماعة أمة اقترب ميعاد تمكينها في الأرض د/ راغب السرجاني



حماس يانور العين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PrOfEsSoR
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الموقع
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
عدد المساهمات : 90
الجنس : ذكر
التقييم : 0
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الأربعاء يونيو 29, 2011 3:50 am

جميل جدا والله

هو فيه كدة !

اقتباس :
أحببتك رحماك فعودي

فوجودك هو سر وجودي

فكياني شجون بغيابك

وحضورك ترنيمة عودي

وأماني صمتك أسمعه

فترد الألحان ردودي

أحببتك رحماك فعودي

وأعيدي القلب إلى مولاه

هل ذاك الحب فأهواه

أم أنسى كي لا أخشاه
اقتباس :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد سليمان
مشرف الركن الأدبى
مشرف الركن الأدبى


تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 1251
التقييم : 25
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الأحد يوليو 03, 2011 3:29 am

شكرا للرائعون والرائعات من المعقبون والمعقبات وجزاهم الله خيرا على حسن القبول:

ديموقراطية:ليست شخصية بالمعنى ولكنها كانت لطيف من ستكون لي مستقبلا والحمد لله وصلت هي بالاحرى كانت تجربة كتابة عاطفية في العام1989 في ميعة الصبا. شكرا" ومش بتخوف".
حورية الجنة: شرفتي القصيدة , بمرورك تكتمل.
مصعب الخير: ياعم الحكومة هي صاحبة الحق الاصيل وقد وصلتها فلا تقلق فقط لا تشعل الظنون.
هدووء العاصفة: اليات عصرنا غير عصركم فقد كان تواصلنا بالتخاطر .
فجر الاسلام : دائما تجبر بخاطري مرورك زادها رونقا وتألقا.
البرعي الكبير: خللي الطابق مسطور يا كاتم الاسرار فكلنا في الهم شرق . جميل في مشاغباتك وحركاتك وسكناتك , لا حرمني الله منك ومنك اصدقاء الزمان واخوانه .

prof :انت الاجمل بشاعريتك المرهفة.

لقطات وذكريات الطفولة والصبا والشباب لا يجوز تجميلها حسب ظني لانها متكررة في حيواتنا جميعا فنضعها بين يدي اخواننا وابنائنا ليتعلموا منها فهي الشهادة باننا كنا مثلهم يوما .
شكرا على المرور الجميل والثناء الاكثر من رائع والقبول الحسن

تحياتي


التـــــوقيـــــــــــــــــــع
سُـبـحـانَـكَ الـلَهُمَّ خَير مُعَلِّمٍ 000 عَـلَّـمـتَ بِـالقَلَمِ القُرونَ الأولى أَخـرَجـتَ هَذا العَقلَ مِن ظُلُماتِهِ 000 وَهَـدَيـتَـهُ الـنـورَ المُبينَ سَبيلا أَرسَـلـتَ بِالتَوراةِ موسى مُرشِداً 000 وَاِبـنَ الـبَـتـولِ فَـعَلَّمَ الإِنجيلا وَفَـجَـرتَ يَـنبوعَ البَيانِ مُحَمَّداً 000 فَـسَـقـى الحَديثَ وَناوَلَ التَنزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
مشرف الركن الثقافى
مشرف الركن الثقافى
avatar

تاريخ التسجيل : 09/03/2011
عدد المساهمات : 2368
الجنس : ذكر
التقييم : 20
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء يوليو 12, 2011 9:21 am

أخرجت الثورة ما يجول داخل كل مصري من كراهية للنظام البائدلسنوات عجاف

إلا مع شاعرنا فقد أضافت إليه جديد

ألا وهو حق التعبير عما كمن لسنوات ليست بالعجاف والحمد لله ، فما هي إلا بوح

وشكرا


عند كل غروب لا تنس محاسبة نفسك
" حاسبوا أنفسكم قبل أن تحاسبوا "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد سليمان
مشرف الركن الأدبى
مشرف الركن الأدبى


تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 1251
التقييم : 25
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الأربعاء يوليو 13, 2011 2:13 am

حبيب الغريب

حقا ما ذكرت . فقد لمست كبد الحقيقة فقد انطلق اللسان بما اخفاه القلب ولعله احساس بانها امانة نوصلها عبر هذا المنبر الرائع.
ارجو ان تكون مستمتعا باجازتك وارجو ان تهمس لي عبر رسالة بتليفونك في مصر.
شكرا وسلامي للاحبة جميعا.


التـــــوقيـــــــــــــــــــع
سُـبـحـانَـكَ الـلَهُمَّ خَير مُعَلِّمٍ 000 عَـلَّـمـتَ بِـالقَلَمِ القُرونَ الأولى أَخـرَجـتَ هَذا العَقلَ مِن ظُلُماتِهِ 000 وَهَـدَيـتَـهُ الـنـورَ المُبينَ سَبيلا أَرسَـلـتَ بِالتَوراةِ موسى مُرشِداً 000 وَاِبـنَ الـبَـتـولِ فَـعَلَّمَ الإِنجيلا وَفَـجَـرتَ يَـنبوعَ البَيانِ مُحَمَّداً 000 فَـسَـقـى الحَديثَ وَناوَلَ التَنزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البلبل الشادى
مشرف قسم تفانين
مشرف قسم تفانين
avatar

الموقع الساحة
تاريخ التسجيل : 20/09/2011
عدد المساهمات : 203
الجنس : ذكر
التقييم : 4
العمر : 24
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 9:15 pm

بصراحة مش عارف اقولكم ايه ملهوش حل انى مش عارف اتكلم واعبر عن حلاوة الرسالة انا ماشى


<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرو عبد الظاهر
شخصيات عامة
شخصيات عامة


الموقع عمرو
تاريخ التسجيل : 30/03/2011
عدد المساهمات : 1059
الجنس : ذكر
التقييم : 13
العمر : 44
الأوسمة : : القلم الذهبي

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   السبت نوفمبر 05, 2011 9:42 am

ايه الجمال ده يا اافندم
ده احنا طلعنا تلامذتك
امسك امسك
بس خللى بالك انا لما كنت هاتقفش خرجت من الفيسبوك
طيب دور لك على حاجة ياا فندم تخرجك من المازق ده لما الحكومة تعرف
بس المشكلة انها جميلة فعلا وعلشان كده انا هالتزم الصمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://safialaila@hotmail.com
ام يوسف
مشرف قسم فكر و رأى
مشرف قسم فكر و رأى
avatar

الموقع فى الدنيا
تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 820
الجنس : انثى
التقييم : 8
العمر : 32
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   السبت نوفمبر 05, 2011 10:54 am

والله رااااااااااااااااائعه وجميله واحساس رااااائع

بس حضرتك بالقصيده دى حاسه انك بتهدى النفوس صح؟؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لقاءالاحبة
مشرف قسم افتح قلبك
مشرف قسم افتح قلبك
avatar

تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 2697
التقييم : 16
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الأحد نوفمبر 06, 2011 1:29 am

جميييييييييييييييييييل
جزاك الله خيرا استاذ محمد والي مزيد من التوفيق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
salah
عضو متقدم
عضو متقدم
avatar

تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 989
التقييم : 10
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الإثنين نوفمبر 14, 2011 11:51 am


اشكرك استاذ / محمد سليمان ... شاعرنا الكبير
اقتباس :


أحببتك رحماك فعودي

فوجودك هو سر وجودي

فكياني شجون بغيابك

وحضورك ترنيمة عودي

وأماني صمتك أسمعه

فترد الألحان ردودي

أحببتك رحماك فعودي

وأعيدي القلب إلى مولاه

هل ذاك الحب فأهواه

أم أنسى كي لا أخشاه

إني أخشاه

حقا أخشاه

الله علي الاحساس والمشاعر الفياضة
كدا الواحد يخطب وهو مطمئن ... يكفيها كلمتين من الرساله

اشكرك شاعرنا الكبير علي الكلمات الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد سليمان
مشرف الركن الأدبى
مشرف الركن الأدبى


تاريخ التسجيل : 07/03/2011
عدد المساهمات : 1251
التقييم : 25
الأوسمة : :

مُساهمةموضوع: رد: رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان   الإثنين نوفمبر 14, 2011 8:50 pm

د. عمرو : لا اجد ما ارد به على تعليقك الاجمل الا : انه قليل مما عندكم

ام يوسف:انت الاروع والله فالقبول الطيب دليل الروح الجميلة.

لقاء الاحبة: شكرا على الاطراء فلك ذائقة غالية وعالية.

البلبل الشادي: طيب تشرب شاي الاول قبل ما تمشي , عموما هي اهداء لسنكم لانني كتبتها في مثل عمرك المديد والجميل فهو سن تفتح المواهب.
ابو صلاح: اخطب براحتك وساعتها ستجد نفسك شاعرا واديبا وحالما وستكتشف في نفسك مناطق لم تتخيل وجودها , وتلك روعة الحب الشرعي

شكرا للجميع على المودة لا حرمني الله منها. ومنكم


التـــــوقيـــــــــــــــــــع
سُـبـحـانَـكَ الـلَهُمَّ خَير مُعَلِّمٍ 000 عَـلَّـمـتَ بِـالقَلَمِ القُرونَ الأولى أَخـرَجـتَ هَذا العَقلَ مِن ظُلُماتِهِ 000 وَهَـدَيـتَـهُ الـنـورَ المُبينَ سَبيلا أَرسَـلـتَ بِالتَوراةِ موسى مُرشِداً 000 وَاِبـنَ الـبَـتـولِ فَـعَلَّمَ الإِنجيلا وَفَـجَـرتَ يَـنبوعَ البَيانِ مُحَمَّداً 000 فَـسَـقـى الحَديثَ وَناوَلَ التَنزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة حب لم تصل..... شعر محمد سليمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
telbana4all :: نورتونـــا-
انتقل الى: